سامسونج تطلق Galaxy J7 و Galaxy J5 بكاميرا أمامية مع فلاش للسيلفي - awrakpress

Header Ads

سامسونج تطلق Galaxy J7 و Galaxy J5 بكاميرا أمامية مع فلاش للسيلفي




أطلقت سامسونج مؤخراً هاتفان جديدان بميزة هي الأولى من نوعها في هواتف سامسونج، حيث جاءت الهواتف الجديدة بكاميرا أمامية مع فلاش في مقدمة الهاتف وبجانب الكاميرا الأمامية، وهي الخاصية التي ستتيح لمحبي إلتقاط الصور السيلفي من التصوير حتى في الإضاءات الخفيفة.
وقد قامت سامسونج بالكشف عن الهواتف الجديدة في الصين، لتظهر في الأسواق خلال الأسبوع الجاري.
ولم تأتي الهواتف الجديدة بأي مميزات ثورية، فمن ناحية الكاميرا يأتي Galaxy J7 و J5 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وشاشة بدقة 720p، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية، وبنظام Android 5.1 Lollipo. هذه هي كل الخواص المشتركة في الهاتفين.
ومن حيث الإختلافات فيأتي Galaxy J7 بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة، بينما يأتي هاتف J5 بمعالج Snapdragon 410 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ويأتي هاتف J7 بشاشة 5.5 إنش بينما يأتي J5 بشاشة 5 إنش على الرغم من قدومهما بنفس دقة الشاشة، أما البطارية فيأتي هاتف J7 بسعة 3000 ميللي أمبير و 2600 ميللي أمبير لهاتف J5.
وتأتي الهواتف الجديدة بثلاثة ألوان وهي الأسود والأبيض والذهبي، وبأسعار في حدود 300 دولار، ولا توجد أية تفاصيل من سامسونج حول إذا ما كانت ستطلق الهاتفين خارج الصين أم لا.

ليست هناك تعليقات